محمد عبده في أحد أعماله التي صورها أخيراً. (عكاظ)
محمد عبده في أحد أعماله التي صورها أخيراً. (عكاظ)
-A +A
أيمن عابد (جدة) Okaz_online@
في تصريح خص به «عكاظ»، عقب الفنان محمد عبده على مطالبات عدد من الجماهير له بإعادة قيمة تذاكر حفلته الملغاة، والتي كان مقرراً إقامتها في مهرجان «سوق عكاظ» عبر أكثر من «هاشتاق» في تويتر بعضها وصل إلى الترند السعودي، بالقول اتصلنا بمحمد عبده الموجود بين لندن وباريس حاليا استعدادا لجديده من الحفلات فقال «الظروف ليست ملكاً لأحد، وما أقوله بهذا الشأن أن ما حدث خارج عن الإرادة، كنت مستعداً بالفعل لهذه الحفلة وعلى المسرح في البروفة العامة عشية موعد الحفلة المقرر، لكننا فوجئنا بخبر وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز رحمه الله، وبالاتفاق مع المنظمين تم تأجيل الحفلة».

وأضاف في حديثه الهاتفي لـ «عكاظ» من مقر وجوده في لندن «ظلت الإدارة على تواصل مع هيئة السياحة حول ما سيحدث، وننتظر أن يبت في هذا الأمر بعد أن أبلغت بأن الحفلة تم تأجيلها إلى موعد لم يحدد».


وحول المطالب بأسعار التذاكر، قال «أعتقد أن بإمكانهم الاستفسار من جهتين معنيتين بتنظيم الحفلة هما هيئة السياحة وشركة روتانا».

وحول جديده قال «بعد نجاح حفلة القاهرة السياحية الأخيرة وردود الفعل الإيجابية، أقضي حالياً إجازة خاصة مع العائلة والأبناء بين باريس ولندن، واخترت هذين المكانين كونهما سيشهدان حفلتين كبيرتين لي في هذا الصيف، الأولى يوم الخميس السابع عشر من أغسطس، والثانية في إجازة عيد الأضحى المبارك يوم الجمعة الأول من سبتمبر».