-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) @falahsport
عززت فعالية «دراجتي برؤيتي» جانب المسؤولية الاجتماعية في اليوم السادس من الفعالية التي تقام في الباحة، وذلك بتنظيف أحد المرافق السياحية عبر مجموعة من المدربين والدراجين كعمل تطوعي عنوانه «لاتترك أثرا».

الجدير بالذكر أن شعار مجموعة اتقن التي تشرف على فعالية دراجتي برؤيتي، أن تقدم عملا رياضيا وثقافيا واجتماعيا وصحيا واستثماريا وسياحيا يخدم الشباب وينهج منهجية رؤية 2030، كما تحظى فعالية دراجتي برؤيتي برعاية أمير الباحة الأمير حسام بن سعود.


من جانبه، أنهى الجهاز الفني في الفعالية الخمسة أيّام الأولى والتي تم التركيز فيها على العمل اللياقي والايروبيكس والدراجة، وتخللته لقاءات ومحاضرات ثقافية عن الغذاء المتوازن للدراج والنظام الحياتي السليم له والمساعد، حيث بدأ الدراجون اليوم السادس بجولة سياحية انطلاقا من المقر الرئيسي بالدراجات وحتى المواقع السياحية «الطواف»، وستستمر الجولة السياحية لمدة ثلاثة أيّام.

وقام الجهاز الفني الأوروبي بعد أن انتهى اللاعبون من الجولة السياحية بعمل كورس للدراجين حول كيفية التوازن على الدراجة وتفادي الأخطار، تلت ذلك محاضرات ثقافية اشتملت على جزأين وهما تاريخ الدراجات والأمان وسلامة الدراجات على الطرق.

ً