الممثلة مروة محمد ترى أن «غرابيب سود» المقياس الذي ستحدد من خلاله أعمالها القادمة.
الممثلة مروة محمد ترى أن «غرابيب سود» المقياس الذي ستحدد من خلاله أعمالها القادمة.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
أسفت الممثلة والإعلامية السعودية مروة محمد من الانتقادات التي طالت الممثلات الخليجيات في مسلسل «غرابيب سود»، الذي عرض في رمضان الماضي، وقالت لـ«عكاظ»: لو تابع المنتقدون أحداث المسلسل من بدايته، لفهموا قصته، التي تفضح تنظيم داعش الإرهابي. مشيرة إلى أن الهجوم على المسلسل غير مبرر.

وأضافت مروة: «لا أستطيع تقييم مشاركتي في «غرابيب سود» بل الجمهور من يقيمها، وبالنسبة لي أعتبره إضافة قوية، كونه عملا عربيا مشتركا (مصري، سوري، مغربي، عراقي، كويتي، سعودي)، وعملا ضخما من إنتاج قناة إم بي سي، وأشعر أنني لا أستطيع أن أشارك في عمل أقل منه مستوى». فيما بررت مشاركتها في ثلاث حلقات فقط في دراما الواقع «أصعب قرار» الذي بثته قناة «روتانا خليجية»، بارتباطها ببرنامج «سيدتي»، قائلة: تمنيت أن أشارك في جميع الحلقات.


وعن عودتها لتقديم برنامج سيدتي، قالت: «لدي تحضيرات لبرنامج جديد، كاشفة عن قراءتها لنصين دراميين، لم تقرر بعد المشاركة فيهما من عدمه، لكنها أكدت أنها ستختار النص القوي وليس العادي». مشيرة إلى حرصها على الوجود في الأعمال الرمضانية بشكل سنوي، على خلفية قلة وجودها الإعلامي في البرامج والإعلانات والإعلام الجديد، معتبرة الفترة الحالية بمثابة استراحة لتربية طفلها وارتباطاتها العائلية. واستدركت: لن أتوقف عن الفن وتقديم البرامج التلفزيونية.