دي سوزا
دي سوزا
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
بعد طول انتظار ومفاوضات وجدل، حسمت إدارة النادي الأهلي ملف الأجنبي السادس بتعاقدها مع البرازيلي ليوناردو دي سوزا (25 عاما) لاعب نادي بارتيزان الصربي، وذلك لمدة موسمين قابلة للتمديد لموسمين آخرين، بقيمة تصل إلى ستة ملايين يورو، أربعة منها لنادي بارتيزان، ومليونان للاعب.

وكانت المفاوضات مع دي سوزا عادت أمس بعد توقفها، لاختلاف الناديين حول الشرط الجزائي، إذ طالبت إدارة نادي بارتيزان الأهلاويين بدفع الشرط الجزائي كاملاً مقابل تخليها عن اللاعب، فيما كانت رغبة الأهلي دفع القيمة على ثلاث دفعات خلال مدة معينة، لتدخل المفاوضات في نفق مظلم، وتتجه بوصلة التعاقدات إلى الكوستاريكي براين رويز الذي ماطل في الرد على العرض الأهلاوي، الأمر الذي حدا بمفاوض النادي إلى إعادة الاتصالات مع دي سوزا، وإخباره بالموافقة على دفع الشرط الجزائي وكسب خدماته، خصوصا في ظل منافسة نادي ميتز الفرنسي على ضمه بعد موافقة ناديه، لتحسم الأمور لمصلحة «الملكي» ويغلق ملف اللاعبين الأجانب، بالإبقاء على عمر السومة، وفيتفا، ومحمد عبدالشافي، والتعاقد مع كلاوديمير دي سوزا، والنيجيري غودفري أبوابونا، والبرازيلي ليوناردو دي سوزا.


وقد تقرر أن يصل ليوناردو إلى جدة خلال الأيام القادمة لبدء مشواره مع النادي.

فيما قدم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد شكره للرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله، على دعمه، وتكفله بجميع احتياجات النادي الأهلي.

من جهة أخرى، طالب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي الفيصل، لاعبي الفريق الكروي الأول بالعمل الجاد والدخول في أجواء المنافسات بروح الانتصار، لكسب الألقاب وتحقيق تطلعات الجماهير.

وأشار في اللقاء الذي جمعه باللاعبين والجهازين الفني والإداري عقب تدريب أمس بحضور أعضاء مجلس الإدارة، إلى أهمية المرحلة القادمة التي تستدعي تسخير الجهود كافة من قبل الجميع، مؤكدا أن إدارة النادي حريصة على تهيئة الأجواء الإيجابية التي من شأنها دعم مسيرة الفريق خلال مشوار المنافسة على المستويين المحلي والآسيوي. وقال إن تطلعات وطموحات جماهير ومحبي النادي في الوصول إلى اللقب الآسيوي تمثل دافعاً قوياً لبذل كل الجهد في ما تبقى من أدوار نهائية للبطولة.. «والطموح عالٍ وأنتم الأفضل».