IMG-20170802-WA0015
IMG-20170802-WA0015
-A +A
«عكاظ» (جدة) @sports_okaz
توج نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المحامي وليد عبدالرزاق معاذ، فريق «البنك الأول» بكأس بطولة مازدا الـ12 لكرة القدم، ضمن فعاليات «صيف جدة ٣٨»، بعد أن تفوق على نظيره «شركة مازدا» في اللقاء النهائي 2/1، وذلك بحضور كل من مدير التدريب في شركة مازدا فهد نعمان، وممثل شركة مازدا الياباني هيرويا تاكيموتو، ومدير الاحتراف بالنادي الأهلي المحامي أحمد بامعوضة، ومدير الفعاليات في غرفة جدة محمد منصري، وأحمد مخرشي من هامات الإبداع، ومدير عام البطولة فهد بوبشيت، إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية. سجل هدفي «البنك الأول» علي مدحلي وعلي البيشي، وسجل هدف «مازدا» عن طريق وليد العمودي.

وسلم المحامي وليد معاذ لاعبي فريق «البنك الأول» الذي شارك معه عدد من اللاعبين المحليين في دوري جميل للمحترفين، أمثال عبدالرحيم جيزاوي وفهد حمد، كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى جانب مبلغ مالي، في حين تسلم لاعبو «مازدا» الميداليات الفضية، إضافة إلى مبلغ مالي.


وشهدت حفلة التتويج التي أقيمت وسط ملاعب «فاير بول» الرياضية تنفيذ الألعاب النارية، إلى جانب القصاصات الورقية الملونة احتفاء بالفريق البطل، وتوزيع عدد من الجوائز للفائزين في هذه البطولة التي شارك فيها ١٦ فريقا وحملت شعار «للوطن وبالوطن نكون»، إذ حصل لاعب فريق «مازدا» محمد حسن على جائزتي أفضل لاعب وهداف البطولة، وحصل حارس فريق «البنك الأول» فيصل الشهراني على جائزة أفضل حارس، فيما نال فريق «حسوبة العقارية» جائزة اللعب النظيف، وحصل جمهور «مصنع المشولي» على جائزة أفضل جمهور. وشهد البطولة عدد كبير من الجماهير امتلأت بهم مدرجات الملعب.

وكانت اللجنة المنظمة قد سلمت المحامي وليد معاذ هدية تذكارية، إلى جانب تكريم الجهات المشاركة في هذه البطولة.