-A +A
واس (الباحة)
نقل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم (الثلاثاء) تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين لأسرة الشهيد الرقيب سفر بن قليح الغامدي أحد منسوبي قوات الأمن الخاصة الذي استشهد في مواجهة مع إرهابيين في العوامية في محافظة القطيف.

وأكد الأمير حسام بن سعود خلال استقباله الجثمان بمطار الملك سعود بمحافظة العقيق تقدير القيادة والشعب لما يقوم به هؤلاء الأبطال من تطهير ومحاربة للإرهاب بجميع صوره وأشكاله، وعدّ استشهاده وسام شرف للجميع كونه استشهد دفاعًا عن وطنه والوقوف في وجه كل معتد تسول له نفسه المساس بأمن ومكتسبات الوطن.


من جهتهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة الباحة على استقباله لجثمان الفقيد وتعزيته التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم.

وقال محمد الغامدي شقيق الشهيد : نحن فخورون بشهيدنا الذي قدم روحه للوطن، وجميعنا مجندون نقدم الغالي والنفيس في سبيل أمن الوطن.

كما استقبل الجثمان نائب قائد قوات الأمن الخاصة اللواء عبدالله بن محمد الثمالي، ونائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن عويض الوذيناني، ومحافظ محافظة العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم.