نائب أمير جازان في لقائه بأهالي فيفاء أمس. (واس)
نائب أمير جازان في لقائه بأهالي فيفاء أمس. (واس)






الأمير محمد بن عبدالعزيز مداعبا طفلا خلال زيارته إلى فيفاء.
الأمير محمد بن عبدالعزيز مداعبا طفلا خلال زيارته إلى فيفاء.
-A +A
«عكاظ» (فيفاء) OKAZ_online@
أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أن محافظة فيفا تمتلك الكثير من المقومات السياحية والرائعة التي تجعل منها وجهة جذب سياحي واستثماري مميز، تعود بالنفع والفائدة والخير على أهل المنطقة بشكل عام وأهالي المحافظة بشكل خاص.

وشدّد خلال لقاء أمس (الاثنين) بمشايخ وأهالي المحافظة إثر زيارته التفقدية لها، على جميع المسؤولين بالمنطقة بشكل عام ومسؤولي المحافظة خاصة، لأداء الأمانة الموكلة إليهم بكل أمانة وإخلاص لتنفيذ توجيهات القيادة وإنجاز ما خصص للمنطقة من مشاريع بكفاءة عالية وفي الوقت المحدد، وتذليل كافة الصعوبات وإزالة العقبات التي قد تؤدي إلى التأخر أو التعثر، مشيرا إلى أنه سيجتمع خلال الزيارة مع مديري الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي لبحث حاجات المحافظة والعمل على إيجاد حلول سريعة وأخرى جذرية للمشاريع المتأخرة أو المتعثرة مع ضرورة محاسبة كل من يثبت تقصيره أو إهماله.


ونوه بالدور الكبير لمشايخ فيفاء وأهالي المحافظة في التعاون لإزالة شجرة القات واستبدالها بما هو نافع، وذلك إيمانا من الجميع بما تشكله هذه الشجرة من أضرار على الفرد والأسرة والمجتمع، مبينا أن الدولة لن تسمح بزراعتها بأي حال من الأحوال، ونحن نلمس التعاون من الجميع في ذلك.

وأشار إلى ما تمرّ به بلادنا من تحديات إقليمية وعالمية تتطلب منا جميعا أن نكون مدركين وواعين وأهلاً للمسؤولية ومتعاضدين يدا واحدة خلف قيادتنا لتستمر جهود البناء والنماء والعطاء.

وأعرب عن سعادته بزيارة فيفاء ولقاء المشايخ والأهالي وتلمس حاجات المحافظة، وذلك تنفيذا لتوجيهات أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

من جهته، رحب عيسى بن سليمان الفيفي في كلمة ألقاها نيابة عن أهالي المحافظة، بزيارة نائب أمير المنطقة، لافتاً إلى ما تجده المحافظة من اهتمام ومتابعة من أمير المنطقة ونائبه، تنفيذا لتوجيهات القيادة.

وتضمنت الحفلة المقامة بهذه المناسبة قصيدة شعرية قدمها الشاعر فرحان بن أحمد الفيفي، وعرضا مرئيا عن أبرز الإدارات والمرافق الموجودة بالمحافظة وعرضا لأبرز المشاريع البلدية المنفذة من مطلات ومنتزهات، فضلا عن المشاريع البلدية المستقبلية والتي تشمل مبنى البلدية الجديد والمركز الحضاري وصالة الاحتفالات والمسلخ النموذجي ومنتزه فيفاء العام وساحة الاحتفالات ومشاريع السفلتة والأرصفة ودرء أخطار السيول، فيما شهدت الحفلة ألوانًا شعبية من فيفاء.

وفي ختام الحفلة، سلّم نائب أمير المنطقة الهدايا التي قدمتها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة فيفا لأبناء الشهداء، والتي شملت العديد من الدورات التطويرية لأبناء الشهداء، فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.