المالكي في أحد مشاهد المسرحية.
المالكي في أحد مشاهد المسرحية.
-A +A
«عكاظ» (أبها) Okaz_online@
طل الفنان فايز المالكي على عشاقه من خلال مسرح المفتاحة في أبها، أمس الأول (الخميس)، مقدماً أول عروض المسرحية الرجالية «بايعها» بمهرجان الكوميديا الدولي ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا المواكب لاحتفالات المدينة بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧.

ولم يتخل المالكي عن القفشات الفكاهية التي رسمت البسمة على شفاه الحاضرين، موجها رسالة في ختام المسرحية بأن الوطن أمانة يجب علينا جميعا أن نتكاتف في الحفاظ عليه. وشارك المالكي في أغنية وطنية بعنوان «حماك الله.. وطن غالي».


يذكر أن المسرحية من تأليف هيثم السيد، وفكرة وإخراج خالد الباز، وتدور أحداثها على مدى ٩٠ دقيقة حول الشاب فايز الذي يمتلك مواهب فنية عدة، إلا أنه يعاني من ظروف مادية صعبة أدت إلى تكاثر الديون، وفي سبيل بحثه عن مصدر دخل يحاول استثمار موهبته الفنية دون جدوى، الأمر الذي يوقعه في براثن خلية إرهابية، غير أن الأحداث تتجه إلى مسارات أخرى، كما تحمل رسالة قوية لجنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي.

وشارك في بطولة المسرحية بجوار المالكي الفنانون حمد المزيني، محمد علي، خالد حامد، مجاهد العمري، عبدالعزيز الأحمد، فهد العصفور، بندر الحازمي، محمد نامي، ونجمة «السوشال ميديا» الطفلة وله السحيمي.