الأمير عبدالعزيز بن فهد مستقبلا أحد سفراء العزم. (عكاظ)
الأمير عبدالعزيز بن فهد مستقبلا أحد سفراء العزم. (عكاظ)
-A +A
أحمد المحيسن ( الجوف ) ata_333@
أكد نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، أن التنمية لن تتوقف على مصلحة شخصية لأي أحد، مؤكدا استمرار التنمية الشاملة في المنطقة بعزيمة وتعاون الجميع من مؤسسات وأفراد وأنها ستسير وفقاً لتوجيهات القيادة.

ووافق الأمير عبدالعزيز بن فهد، خلال لقائه أمس (الخميس) بعدد من مثقفي المنطقة بملتقى صحارى بمدينة سكاكا على المبادرة التي طرحها مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري أثناء اللقاء، ومن أبرزها تنظيم منتدى ثقافي بالمنطقة لوضع إستراتيجية ورؤية ثقافية مستقبلية للجوف، وكذلك عقد ملتقى إعلامي في مطلع العام القادم يضم إعلاميي المملكة ويهدف لوضع رؤية إعلامية للمنطقة بالتعاون مع ملتقى إعلاميي الجوف.


وكان الأمير عبد العزيز بن فهد، التقى أمس مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار سامي الرويلي. واستعرض الجوانب التجارية والاستثمارية وأنشطة الفرع في مجال المراقبة على السلع والمواد الغذائية من خلال جولات المراقبين.

كما كرم الأمير عبد العزيز بن فهد سفراء العزم من منطقة جازان أبناء وذوي شهداء الواجب والمرابطين على الحد الجنوبي، ضمن البرنامج الذي أطلقته وزارة التعليم «سفراء الحزم» في دورته الثالثة تحت مسمى سفراء العزم، لإطلاعهم على مناطق المملكة وما تشهده من تطورات تنموية.