IMG_4826
IMG_4826
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أن رجال الأمن يقفون سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطنين، ولن تستطيع هذه الفئة الضالة تنفيذ مخططاتها في ظل وجود أبطال يقدمون أرواحهم من أجل حماية الوطن ومقدساته وأبنائه وكل من يقيم على أرضه.

جاء ذلك، خلال اطمئنانه أمس (الخميس)، على صحة المصابين من رجال الأمن الذين أصيبوا خلال العملية الأمنية بحي المسورة بالعوامية، والتي أسفرت عن القبض على عدد من الإرهابيين.


ونقل للمصابين تمنيات القيادة لهم بالشفاء العاجل وأن يمنّ عليهم بالصحة والعافية.

من جانبهم، عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة على الرعاية والاهتمام ولنائب أميرالمنطقة الشرقية على الزيارة وما يجدونه من رعاية صحية من قبل القائمين على المستشفى، مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه.

من ناحية ثانية، طالب الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، هيئة حقوق الإنسان، بأهمية التعاون مع الجهات والمنظمات الدولية المعتمدة كافة للتعريف بجهود المملكة في هذا المجال، وما تبذله في سبيل المحافظة على المكتسبات التي تحققت، مشددا على ضرورة توعية المجتمع بالمخالفات التي تقع في مجال حقوق الإنسان، وآليات وطرق التبليغ عنها، وكذلك تعريف المجتمع بجهود الهيئة التي تبذلها للتعامل مع حالات انتهاك حقوق الإنسان.

وأشاد خلال استقباله أمس (الخميس) مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية عبداللطيف العتيبي ومنسوبي الفرع، بما يبذله فرع الهيئة من جهود في مجال حماية حقوق الإنسان وتعزيزها في جميع المجالات، داعياً إلى نشر الوعي بحقوق الإنسان.

من جهة أخرى، التقى الأمير أحمد بن فهد، أمس، رئيس المحكمة العامة بالدمام الشيخ سعد المهنا، وقضاة المحكمة ومنسوبيها.

واطلع على موجزٍ عن أعمال المحكمة ومهامها، والتطورات التي شهدتها أعمال المحكمة بفضل الله، ثم بفضل اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمرفق القضاء، والتحديثات التي طرأت على الأنظمة القضائية.

كما اطلع على أعمال دوائر المحكمة العامة ومعدل استقبال القضايا والإحالات، والخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها في المحكمة.