الأمير أحمد بن فهد خلال زيارته أرامكو. (واس)
الأمير أحمد بن فهد خلال زيارته أرامكو. (واس)
-A +A
خالد البلاهدي (الدمام) khaldalblahdi@
اطلع نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على الجهود التي يبذلها شابات الأعمال في سبيل تمكين المرأة، وتطوير قدراتها على العمل الحر، والتسهيلات التي يتطلبها ذلك، مؤكدا على دور المرأة المهم في العملية التنموية، مشيداً بما تملكه المرأة السعودية من إصرار وعزيمة القيم الأصيلة التي تمتلكها، متمنياً لهن التوفيق وتحقيق مزيدٍ من النجاحات.

جاء ذلك، خلال لقائه شابات الأعمال من الدمام ومحافظة الأحساء، لمناقشة سبل تمكين عمل المرأة وتطويرها في الشرقية، والبرامج اللازمة لتطوير عمل المرأة والارتقاء به.


وكان الأمير أحمد بن فهد زار أرامكو السعودية، أمس (الأربعاء) وجال في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، واطلع على الجوانب الهندسية في المشروع، والدورالثقافي والعلمي الذي يقوم به المركز حاليا من خلال برامج إثراء المعرفة التي يقدمها للمجتمع، والتي تأتي انسجاما مع التوجّه الاستراتيجي لتعزيز موقع المملكة على خارطة الاقتصاد المعرفي.

وقال: «سعدت اليوم بما سمعته وشاهدته من مرافق تتعلق بصناعة النفط والغاز. ويحدوني الفخر والاعتزاز بالمستوى المرموق للكفاءات السعودية في الشركة. إننا نفخر جميعا بالدور الوطني والعالمي الذي تقوم به أرامكو السعودية بكل كفاءة واقتدار، وهو ما لمسناه في كثير من الإنجازات التنموية طوال تاريخ هذه الشركة الرائدة الممتد منذ ما يزيد على 80 عاما، وما يزيدنا فخرا أن الشركة قامت بهذا الدور بسواعد أبنائها من الشباب السعوديين».