الأمير فيصل بن مشعل خلال رعايته توقيع اتفاقية شراكة لتسويق التمور. (واس)
الأمير فيصل بن مشعل خلال رعايته توقيع اتفاقية شراكة لتسويق التمور. (واس)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
أكد أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أن المملكة تتبوأ مكانة مرموقة في العمل الخيري والإنساني بين دول العالم وتمثل منارة يسترشد بها الساعون إلى التميز في هذا المجال. وأشاد خلال استقباله أمس (الأربعاء) رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم الذي يزور المنطقة حالياً، يرافقه مدير فرع الهيئة إبراهيم بن عبدالرحمن الحصان، بدور المسعفين من الشباب السعودي وما يتمتعون به من خبرة وتعامل إنساني مميز، ما أسهم في إنقاذ العديد من الأرواح وتخفيف آلام الكثير من المصابين.

وكان الأمير فيصل بن مشعل، التقى بالمشرف العام على لجنة إصلاح ذات البين رئيس المحكمة العامة في بريدة إبراهيم الحسني، يرافقه الأعضاء الجدد المنضمون لعضوية اللجنة أخيرا، وحثهم على أن يكون دورهم مضاعفا في البذل والعمل، مشيراً إلى أن اللجنة نبراس لكل عمل وجهد مبذول في كل مكان، لتكون ذات مخرجات إيجابية لصالح ما تقوم به من أعمال خيرية، وما ينتج عنها من الآثار التي تخدم المجتمع عبر الجهود الخيرة.


وشهد أمير القصيم رئيس مجلس شباب المنطقة توقيع اتفاقية شراكة لتسويق التمور، وأكد تطلعه لمثل هذه البرامج لدعم وتأهيل الشباب في تجارة التمور.