قايد العتيبي خلال حفل تكريم الموظفين المميزين.
قايد العتيبي خلال حفل تكريم الموظفين المميزين.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_economy@
عينت شركة السعودية للخدمات الأرضية (SGS) المزود الوطني لخدمات المناولة الأرضية لقطاع الطيران في السعودية خلال شهر يونيو الماضي، 90 شابا سعوديا لتقديم الخدمات للمسافرين على العديد من شركات الطيران عبر جميع مطارات السعودية ليرتفع بذلك عدد الموظفين الجدد، الذين عينوا خلال النصف الأول من العام الحالي 2017 إلى 350 شابا سعوديا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للخدمات الأرضية قايد العتيبي في الحفلة التي نظمتها الشركة لتكريم موظفيها المميزين الذين شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم العمرة للعام الحالي، إضافة إلى تكريم الموظفين المثاليين خلال شهري مايو ويونيو 2017: «الشركة من خلال برنامج منتظم تستقطب أعدادا كبيرة من الشباب السعودي؛ لتدريبهم وتأهيلهم لأداء مهماتهم الوظيفية، ثم تعيينهم في الشركة لتقديم خدمات إجراءات السفر والمناولة الأرضية عموما في جميع مطارات المملكة».


وأضاف: «لا يتوقف اهتمام الشركة بالموظف عند هذا الحد، بل تستمر الرعاية والاستثمار في العنصر الوطني من خلال برامج التدريب وتطوير الأداء والترقيات».

وتابع: «أطلقت الشركة أخيرا برنامج الموظف المثالي لتكريم المميزين شهريا بشهادات ومكافآت مالية؛ تقديرا لهم نظير خدماتهم وتميزهم في العمل، وتحفيزا لزملائهم الآخرين لمضاعفة الجهد والتفاني وتحقيق أعلى معايير الجودة في خدمة عملاء الشركة».

وأشار العتيبي إلى أن عدد الموظفين الذين عينوا في الشركة السعودية للخدمات الأرضية خلال النصف الأول من عام 2017 وصل إلى 459 موظفا‏، منهم 350 شابا سعوديا.

وأفاد بأن معظم التعيينات لغير السعوديين تقتصر على فئة العمالة، وسائقي المعدات الأرضية، وعدد محدود من الموظفين بشكل مؤقت لمواجهة الطلب المتزايد على الخدمات بين وقت وآخر.

ونوه إلى أنه خلال الـ30 شهرا الماضية عين 2504 موظفين، 94% منهم سعوديون إلى جانب استقطاب وتدريب وتعيين 2346 شابا سعوديا خلال عامين ونصف.