الأمير عبدالعزيز بن فهد مترئسا اجتماع لجنة تطوير بحيرة دومة الجندل. (عكاظ)
الأمير عبدالعزيز بن فهد مترئسا اجتماع لجنة تطوير بحيرة دومة الجندل. (عكاظ)
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
وجه نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد، أمانة المنطقة بإنجاز الدراسة التفصيلية الكاملة لمشروع تطوير بحيرة دومة الجندل، لعرضها على نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، للاستفادة من توجيهاته في ما يتعلق بهذا بالمشروع العملاق الذي نسعى من خلاله لتحقيق رؤية المملكة 2030، منوها بالعمل الجاد على هذا المشروع فلا مجال للمجاملة على حساب مصلحة البلد.

ودعا خلال ترؤسه أمس (الثلاثاء)، الاجتماع الأول للجنة تطوير بحيرة دومة الجندل، إلى تكاتف جميع الجهات في هذا الجانب، وإيجاد خطة عمل كاملة وواضحة تركز على تهيئة البنية التحتية، والابتعاد عن البيروقراطية في العمل، ما سيمكننا من إقامة المشروع خلال الأعوام القادمة، والاهتمام بتسويق المشروع عبر الوسائل المختلفة.


وطالب بتشكيل لجنة فرعية برئاسة وكيل الإمارة أحمد آل الشيخ، للعمل حالا على إقامة منتجع بري ورحلات سفاري، وتنظيم رحلات زراعية، وافتتاحها خلال عام واحد.

من جهة أخرى، وجه نائب أمير الجوف مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد محمد القريني بالتسريع في افتتاح مركز للدفاع المدني في مركز صوير، والعمل على إيجاد مركز للدفاع المدني في مركز النبك أبو قصر وذلك للحاجة الماسة لذلك. من ناحية ثانية، دعا الأمير عبدالعزيز بن فهد أهالي طبرجل ورجال الأعمال، لخلق فرص استثمارية فيها، والعمل على تقديم التسهيلات اللازمة أمام المستثمرين للاستثمار وتنويع مصادر الاستثمار وفق ما تحتاجه المحافظة وتتميز به، مؤكدا دعمه للمحافظة والعمل في كل ما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين.

يذكر أن الأمير عبدالعزيز بن فهد، سيلتقي مساء اليوم (الأربعاء) بمثقفي المنطقة، بدعوة من مدير جمعية الثقافة والفنون بالجوف الدكتور نواف الخالدي.