-A +A
خالد آل مريّح ( أبها ) Abowajan@
أنهت جوازات منطقة عسير إجراءات مغادرة (٢١٤٤٨) وافدا مخالفا في منطقة عسير حتى يوم أمس (الإثنين) والذي هو آخر يوم من الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف)، عبر مواقع تنفيذ الحملة بمنطقة عسير والمتمثلة في إدارة متابعة الوافدين بأبها وشعبة متابعة الوافدين ببيشة وظهران الجنوب وجوازات مطار أبها الإقليمي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لجوازات منطقة عسير العقيد عبدالله بن حسين آل هادي أن مدة تنفيذ الحملة كانت ٩٠ يوماً ابتداء من ١/ ٧/ ١٤٣٨ ثم صدرت الموافقة السامية بتمديد الحملة لمدة ٣٠ يوم انتهت يوم أمس واستفاد منها ٢١٤٤٨ وافدا، مبينا أن هدف الحملة مساعدة الوافدين المخالفين لمغادرة البلاد من تلقاء أنفسهم وإعفائهم من الرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم للأنظمة وكذلك الإعفاء من الأثر النظامي لبصمة مرحل.


من جهة ثانية تواصل الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وطن .. بلا مخالف، أعمالها في منطقة نجران والمحافظات التابعة لها بمشاركة الجهات الأمنية والحكومية ذات العلاقة، على فترتين الأولى من الثامنة صباحاً حتى الـ 12 ظهراً، والثانية من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة العاشرة مساءً.

وضبطت الحملة الوطنية أمس، في محافظة حبونا أكثر من 30 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل بالمملكة، كما ضبطت العديد من المخالفين في مدينة نجران والمحافظات التابعة لها، مؤكدة مواصلة أعمالها الأمنية لتعقب المخالفين حسب خطط العمل المعدة للحملات الأمنية الشاملة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها .