-A +A
واس (عرعر)
أعلنت جامعة الحدود الشمالية اليوم (الثلاثاء)، نتائج ترشيح الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول بالجامعة للعام الجامعي 1439/1438هـ، حيث قامت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بإرسال رسائل نصية عبر الجوال للطلبة المرشحين.

وطلبت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة من كل مرشح، سرعة الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني (www.nbu.edu.sa) وتأكيد قبوله في موعده أقصاه الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس القادم، مبينةً أن عدم تأكيد القبول على البوابة يعني استغناء الطالب أو الطالبة عن المقعد وعدم رغبته في القبول، وسيذهب إلى من يليه في النسبة الموزونة، وسيفقد فرصته في الحصول على مقعد بالجامعة، منوهةً بأن ترقية الرغبة إلى رغبة ذات أولوية لن يكون إلا لمن أكد قبوله مع طلب ترقية.


وأكد عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور فراس بن محمد المدني، أن القبول بالجامعة تم وفقاً للنسبة الموزونة للتخصصات العلمية التطبيقية، والنسبة المكافئة للتخصصات النظرية والرغبات وأولوياتها المسجلة، آملاً من جميع الطلبة ضرورة التقيد بالتعليمات الخاصة بالقبول في الجامعة والتفاعل مع الرسائل الواردة.

وأفاد بأنه سترقى الرغبات وفقاً للشواغر وتوفر المقاعد دون الحاجة للمراجعة الشخصية من قبل الطالب أو الطالبة، موضحاً بأن هناك دفعات أخرى ستعلنها الجامعة خلال الأيام القادمة.