-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
استقبل نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم (الاثنين)، قائد أمن قوة المنشآت بالمنطقة العميد خالد بن عبدالله الفياض، الذي قدم التهنئة للأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز بالأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف.

كما قدم العميد الفياض شرحاً عن مهمات القوة والمنشآت التي تتولى حمايتها، إذ أوضح لسموه أن استحداث قوة أمن المنشآت في المنطقة تم أخيرا، وجارٍ العمل على تجهيز الموقع للبدء في تولي مهمات العمل.


ودعا نائب أمير منطقة الجوف لهم بالتوفيق.

كما التقى نائب أمير الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، بمدير جوازات منطقة الجوف العميد محمد بن مقرن الزامل وعدد من مساعديه.

وفي بداية اللقاء، قدم العميد الزامل باسمه ونيابة عن منسوبي جوازات المنطقة التهنئة للأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير منطقة الجوف، متمنياً لسموه التوفيق.

كما استمع سموه لشرح عن جهود جوازات المنطقة في خدمة المواطنين والمقيمين، إضافة إلى الجهود المبذولة في سبيل تسهيل إجراءات المسافرين والقادمين من منفذ جمرك الحديثة ومطار الجوف من خلال الرحلات الدولية وحجاج بيت الله الحرام.

وقدم سموه لهم الشكر على تلك الجهود متمنياً لهم التوفيق.