علي العلياني
علي العلياني
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
كشف الإعلامي علي العلياني في حسابه الخاص في تطبيق «سناب شات» عن أحدث مشاريعه القادمة، وهو عبارة عن عمل تجاري ينظم العلاقة بين النجوم ومحبيهم، وسيعمل المشروع التجاري على عدة جوانب تشمل العلاقات العامة والترفيه والتسويق، مؤكداً أن المشروع لن يشغله عن تقديم برامجه التلفزيونية، بل سيحفزه لتقديم عمل أفضل.

وأعلن العلياني في عدة مقاطع نشرها في حسابه في «سناب شات» بعد توقيعه اتفاقية المشروع الجديد، أن المشروع يهدف لتنظيم العلاقة بين النجوم ومحبيهم، بما يعود بالفائدة على الطرفين، مؤكداً أن «الفكرة خلاقة وفيها تحدٍّ وترسيخ للعلاقة الأسرية بين النجم ومحبيه، بشكل راقٍ دون إسفاف».


وأكد العلياني أن الفكرة ستنطلق من الشرق الأوسط، وستصل إلى الهند والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية، معرباً عن فخره بكونه جزءا من المشروع، «وبعد ظهوره للنور سنفاخر جميعا كسعوديين بهذا المشروع».

وأوضح العلياني أن علاقته بالمشروع ليست كنجم، بل شريك ومؤسس للمشروع، مبيناً أنه بدأ برفقة شركائه في العمل منذ أكثر من سنة على هذا الملف، «بدأت الفكرة من الصديق نبيل المعلم، الذي وجد أن السوق يعاني عشوائية وحالة ارتباك، فخرج بهذه الفكرة».

وقال العلياني «المشروع سيفاجئ العالم ويدهشهم برقي ومهنية، باعتباره فكرة غير مسبوقة، في ظل صرف عالٍ على المشروع، من خلال شراكات مع كبرى الشركات العالمية في مجال الدراسات، حتى يكون العمل احترافيا».

وأشار العلياني إلى أنهم سيوقعون في الفترة القادمة مع الكثير من المشاهير والمؤثرين، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والصحية، موضحاً أن ذلك «يشمل جميع المؤثرين، وليس فقط المشاهير المعروفين في الإعلام».