من مواجهة الاتحاد وليدز يونايتد الودية.
من مواجهة الاتحاد وليدز يونايتد الودية.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
استقرت إدارة نادي الاتحاد على مدينة دبي الإماراتية لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول خلال فترة توقف الدوري بعد الجولة الثانية، التي ستكون لمدة 29 يوما، بسبب خوض المنتخب الوطني مباراتين حاسمتين الأولى أمام الإمارات في أبوظبي يوم السابع من شهر ذي الحجة، والثانية أمام اليابان بجدة يوم 14 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا العام 2018.

من جانب آخر، تعادل الفريق مع نظيره ليدز يونايتد الإنجليزي سلبيا في ثالث مباريات الودية بمعسكره في نادي بولتون. ودخل المدرب الاتحادي سييرا المباراة بتشكيلة مكونة من: فواز القرني، عمر المزيعل، بدر النخلي، ياسين حمزة، عدنان فلاتة، جمال باجندوح، فهد الأنصاري، فيلانويفا، محمود كهربا، حسين حلواني وربيع السفياني. وفي الشوط الثاني، أجرى سييرا أربعة تغييرات بدخول عساف القرني، محمد قاسم، طارق عبدالله ومعن الحذيفي، وخروج فواز القرني، فيلانويفا، حسين حلواني وربيع السفياني. وحرص سييرا على الاستقرار على الأسماء التي سيعتمد عليها في المرحلة القادمة.


من جهة أخرى، وصل المدافعان أحمد عسيري وعمار الدحيم إلى مدينة دبي من أجل استكمال برنامجيهما التأهيليين في مركز فيفا الرياضي.