-A +A
واس (واشنطن)
استقبل الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض أمس (الجمعة)، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الذي سلم أوراق اعتماده سفيراً لخادم الحرمين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل الأمير خالد بن سلمان خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتحيات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للرئيس الأمريكي وتمنياتهما بدوام التقدم والرخاء للشعب الأمريكي الصديق.


كما وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية العلاقات السعودية الأمريكية بأنها علاقات تاريخية واستراتيجية، تقوم على التعاون الوثيق والمصالح المشتركة، معبراً في الوقت ذاته عن حرصه على بذل كل الجهود لزيادة أواصر الصداقة وتعزيز سبل التعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

وأعرب الأمير خالد بن سلمان في ختام تصريحه لوكالة الأنباء السعودية عن تمنياته بأن تسهم العلاقات الإستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في خدمة المصالح والقضايا المشتركة بين البلدين وتجاوز التحديات التي يواجهها البلدين على الصعيدين الإقليمي والدولي وأن تحقق تطلعات الشعبين الصديقين.