-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
أكد نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أتت لتؤكد حرصه على النهوض في البلاد لمزيد من التقدم واهتمامه البالغ لكل ما يخدم الوطن.

وأضاف نائب أمير منطقة الجوف: لقد سعى خادم الحرمين الشريفين منذ توليه زمام الأمور في البلاد الى بذل المزيد من العطاء للارتقاء بمعطيات الوطن وتعزيز الأمن وتطويره ليتحقق بذلك استقرار الأمن في مملكتنا الغالية.


ونوه الأمير عبدالعزيز بن فهد باهتمام الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتراث الوطني والإرث العميق لهذه البلاد الطاهرة، مع محاربته للإرهاب بكافة أشكاله، واستقرار الأمن داخليا وخارجيا، والأوامر الملكية الأخيرة خير دليل وشاهد على أن خادم الحرمين الشريفين اتخذ على عاتقه الارتقاء بالمملكة في شتى المجالات بما يتواكب ويحقق رؤية المملكة 2030.

ودعا نائب أمير منطقة الجوف الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأن يحمي بلادنا من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.