مروجا العرق عقب ضبطهما. (عكاظ)
مروجا العرق عقب ضبطهما. (عكاظ)
-A +A
محمد الجاسر (بريدة) m.aljasr@، هليل الشمري (بقيق) okazdammam1@
ألقت شرطة بقيق القبض على ثلاثة مواطنين في العقدين الثاني والثالث من العمر بتهمة سلب العمالة والاستيلاء على مبالغ مالية وهواتف نقالة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وبحسب المتحدث باسم شرطة الشرقية النقيب محمد الدريهم فإن رجال أمن بقيق ضبطوا المتهمين بعد تلقي عدد من بلاغات السلب للعمالة بعد استدراج الضحايا لخارج النطاق العمراني والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية وهواتف نقالة تحت تهديد السلاح الأبيض، وذلك بمواقع وأوقات متفرقة بالمحافظة. وأضاف أن الجهات المختصة شرعت في العمل على تكثيف إجراءات الضبط الجنائي في البلاغات المقيدة والبحث والتحري عن الجناة، واستطاعت التوصل إليهم والقبض عليهم، وثبت ارتكابهم تلك القضايا، وجرى إيقافهم لاستكمال إجراءات جمع الاستدلال اللازمة، تمهيداً لإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمحافظة.


وفي القصيم، أوقعت دوريات الأمن بوافدين آسيويين متهمين بتصنيع وترويج العرق المسكر داخل مقرٍ لسكنهم بمدينة بريدة. ووفقاً للمتحدث باسم شرطة المنطقة الرائد بدر السحيباني فإن المتهمين عثر بحوزتهما على سبع عبوات تحتوي على مادة العرق المسكر، والأدوات التي استخدماها لهذا الغرض، وجرى إيقافهما وإحالتهما لمركز الشرطة المختص، وإشعار النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.