اللباد قبل دخوله إلى إمارة الشرقية لتسليم نفسه.
اللباد قبل دخوله إلى إمارة الشرقية لتسليم نفسه.
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okazdammam1@
سلم المطلوب الأمني في قائمة الـ 23 محمد عيسى اللباد نفسه طواعية للجهات الأمنية بعد نحو 5 سنوات من إدراج اسمه ضمن القائمة التي أعلنتها وزارة الداخلية في 1433/‏‏2/‏‏8. وأوضح اللباد في رسالة بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس (الأربعاء)، أن المبادرة بتسليم نفسه جاءت تجاوبا مع دعوة الأمير سعود بن نايف أمير الشرقية، وتأكيده بأن (باب التوبة مفتوح؛ فكل مَن عليه خطأ يمكنه أن يتوب ولا نحاسب إلا من كان عليه ذنب خاص، فهذا لا بد من محاسبته بالعدالة القانونية، وعموما، إن أبوابنا مفتوحة للجميع وإن باب العفو مفتوح للمطلوبين حال تسليم أنفسهم)، وذلك خلال زيارة وفد أهالي العوامية المكون من 20 شخصية من وجهاء وأعيان وبعض مشايخ البلدة إلى إمارة المنطقة الشرقية يوم الأحد بتاريخ 16 رمضان 1438هـ الموافق 11 يونيو 2017م.

وأضاف اللباد أن رسالة الأمير سعود بن نايف أمير الشرقية حَمَلت وعودا مبشرة بالخير والتفاؤل، راجيا من الله تعالى أن يكتب الخير والصلاح لكافة البلد وأهلها. وأوضح أنه منذ خمس سنوات أدرج ضمن قائمة مطلوبين إلى الجهات الأمنية، مضيفا، «لَم أبادر حينها بتسليم نفسي خوفا من المستقبل المجهول».


وطبقا لمعلومات حصلت عليها «عكاظ»، فإن المطلوب الأمني سلم نفسه أمس (الأربعاء) في مقر إمارة الشرقية، وسبق أن تم إلقاء القبض عليه عام 2011، وأفرج عنه ثم عاد مجددا إلى الإرهابيين قبل أن يبادر أمس ليسلم نفسه.