الأمير خالد بن فيصل خلال استقباله  سفير الأردن المعين لدى المملكة علي الكايد.
الأمير خالد بن فيصل خلال استقباله سفير الأردن المعين لدى المملكة علي الكايد.
-A +A
محمد مهيدي (عمان) OKAZ_online@
وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي العلاقات السعودية - الأردنية بـ«الراسخة والمتينة، كونها تقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل الذي نشأ عبر العقود الماضية، والمنطلقة من أسس وإستراتيجيات ثابتة تحت رعاية القيادة في البلدين».

وقال لدى استقباله في مكتبه أمس (الثلاثاء) سفير الأردن المعين لدى المملكة علي الكايد «إن البلدين يتشاركان بمفاهيم عديدة مهمة، منها الأمن المشترك والاستقرار العربي ومحاربة الإرهاب، إلى جانب إيمانهما بأهمية بناء العلاقات الأخوية».


من جهته، أكد السفير الأردني أن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تدل على عمق التعاون والصداقة، عادا المملكة العربية السعودية الشريك الأساسي لبلاده على مستوى التعاون الدولي والإقليمي، ومعرباً في ذات الوقت عن اعتزازه بمستوى العلاقات بين البلدين. وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية التعاون المشترك بين البلدين، والعمل على تعزيز المصالح المشتركة وتعزيز أواصر العلاقات المتميزة بينهما.

كما بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن في مكتبه بمقر السفارة بعمان أمس الأول (الإثنين) مع القائم بأعمال السفارة الليبية لدى الأردن الدكتور عادل بكار، عددا من الموضوعات المشتركة والعلاقات بين المملكة وليبيا، وسبل تعزيز التعاون بينهما، وبحث مع محافظ عمان الدكتور سعد شهاب الموضوعات المشتركة.