-A +A
احمد فراج (نجران)ahmadfarraj522@

بارك الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، لمركز الرعاية الصحية بحي الضباط بمدينة نجران، لحصوله على المركز الأول في مسابقة المراكز الصحية على مستوى المملكة، وفق ما أعلنه وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

ولدى استقباله في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم الثلاثاء، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، خالد بن عايض عسيري، والقيادات الإدارية والطبية، شاهد الأمير جلوي بن عبدالعزيز فيلمًا توثيقيًّا عن مركز الرعاية الصحية الفائز بالمسابقة، وتسّلم درع المركز الأول المقدم من وزارة الصحة.

وأكد أمير نجران أن هذا الإنجاز لم يتحقق إلا بفضل الله ثم بإخلاص العقول والسواعد التي تعمل على مدار الساعة لخدمة الوطن والمواطن الكريم، معربًا عن شكره واعتزازه بهذه الجهود.

وعرض مدير صحة المنطقة، إيجازًا عن المسابقة، حيث تعتمد في اختيار الفائزين على عشرة معايير، تتمثل في بيئة المركز الصحي، متطلبات الجودة والاعتماد، البرامج الفنية وأنشطة المركز، تجهيزات المركز، قياس رضا المستفيد من الخدمة، التعقيم ومكافحة العدوى، القوى العاملة والانضباط الإداري، وسائل النقل الإسعافي، الأمن والسلامة، الصيانة والنظافة.