عادل الماس (جدة)
تدرس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي الخيارات المتاحة أمام مجلس الإدارة في إسبانيا والإمارات، لاختيار مقر المعسكر الخارجي القادم للفريق الأول، الذي سيكون خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين، التي ستبدأ عقب مباريات الجولة الثانية وتستمر نحو 29 يوما، بسبب خوض المنتخب السعودي الأول للمباراتين الحاسمتين الأولى أمام الإمارات يوم السابع من شهر ذي الحجة القادم، والثانية أمام اليابان يوم 14 من الشهر ذاته.

وتهدف الإدارة الاتحادية لتجهيز الفريق الكروي بالشكل الفني الذي يؤهله للمنافسة على بطولات الموسم الرياضي الجديد محليا وقاريا.

من جهة أخرى، وقعت إدارة النادي عقد إعارة النجم المصري محمود كهربا لمدة سنة، بعد موافقة نادي الزمالك في وقت سابق، وكذلك عقد المهاجم ربيع سفياني لمدة سنة بعد أن كان هاويا خلال الأشهر الستة الماضية. وتمت مراسيم التوقيع بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي على هامش معسكر الفريق في ملعب نادي بولتون الإنجليزي. وتمنى الحائلي والكعكي التوفيق للاعبين محمود كهربا وربيع سفياني مع زملائهما اللاعبين في الفريق، وتقديم العطاءات الفنية والإسهام في تحقيق الانتصارات وحصد البطولات وإسعاد محبي العميد.

من جهة أخرى، انضم الحارس علي العامري والمدافعون أحمد عسيري وياسين حمزة وعمار الدحيم وعون البيشي، والمهاجمان ربيع سفياني وفهد المولد، لمعسكر الفريق في ملعب بولتون، فيما سينتظم اليوم الظهير الأيسر محمد قاسم، ولاعب الوسط المحور قصي الخيبري، والحارس راكان النجار بعد وصولهم اليوم.