عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
واصل الفريق الهلالي الأوليمبي استعداده للبطولة العربية منذ وقتٍ مبكر على ملاعب النادي بعد قرار الإدارة الهلالية المشاركة بالفريق الأوليمبي وذلك لضيق الوقت على الفريق الأول، الذي يستعد حاليا بمعسكر خارجي للموسم القادم.

وأقام الفريق الهلالي الأوليمبي معسكراً إعدادياً بمدينة الإسكندرية المصرية لمدة أسبوعين، وذلك تحضيراً واستعداداً للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستنطلق يوم 21 يوليو الجاري، يذكر أن الفريق الأوليمبي خاض مباريات ودية خلال هذا المعسكر أمام منتخب الإسكندرية وأمام فريق القناة وقدم الفريق خلالها نتائج ومستويات جيدة.

من جهتها، تركت الإدارة الهلالية الحرية الكاملة للمدرب دياز في عملية اختيار لاعبي الفريق الأول الذين سيتم تدعيم الفريق الأوليمبي بهم، إذ لا يزال المدرب الأرجنتيني حائراً ما بين تدعيم الفريق الهلالي الأوليمبي بستة أو ثمانية لاعبين من الفريق الأول، إذ ذكرت مصادر أن هناك لاعبين مرشحين للمشاركة مع الفريق في هذه البطولة يتصدرهم النجمان محمد الشلهوب، وياسر القحطاني، إضافة إلى فيصل درويش، ومهند فلاتة، ومتعب المفرج، وماجد النجراني.

ويفتتح الفريق الهلالي مشواره في هذه المجموعة يوم (الاثنين) القادم أمام فريق المريخ السوداني، التي تضم إلى جانب المريخ السوداني فريقي الترجي التونسي ونفط العراقي.

فيما يخوض فريق الهلال الأولمبي مساء اليوم (الثلاثاء) لقاء تجريبيا أمام فريق القناة المصري وذلك خلال معسكره المقام حاليا في مدينة الإسماعيلية المصرية.

من جهة أخرى، وصل الحارس العماني علي الحبسي صباح أمس إلى معسكر الهلال الخارجي المقام في النمسا، بعد أن أنهى مساء أمس الأول التوقيع الرسمي مع نادي الهلال بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم، وكان في استقباله في المطار المنسق الهلالي فهد المديد الذي اصطحبه معه إلى مقر سكن البعثة، وانخرط الحبسي في تدريبات الفريق في الحصة المسائية، وبعد دخوله المعسكر يكون الفريق الهلالي أنهى جميع التعاقدات الأجنبية.