أشواق الطويرقي(مكة المكرمة)

أزالت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدداً من المباني المخالفة والمقامة بطرق عشوائية بدون صكوك شرعية، في حملة جديدة نفذها مراقبو البلدية بمشاركة عدد من أفراد ومنسوبي الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة .

وأوضح المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعية أن جميع المواقع التي تم إزالتها عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة بمنطقة زهرة كدي، حيث تمت إزالة نحو 8 منازل بعضها من دور واحد وبعضها من دورين كانت مقامة بطرق عشوائية من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود مايثبت ملكيتهم لها، وقد تمت إزالتها جميعها وإتخاذ كافة الإجراءات لضمان عدم تكرارها.

وأشار رئيس بلدية الشوقية الفرعية إلى أن الإزالة تمت بمشاركة المهندس أكرم الحربي مدير الإدارة الفنية بالبلدية والرائد عبدالله رمزي الحربي من شرطة البلديات، وبمساندة الجهات الأمنية وشركة الكهرباء والجهات المعنية.

وأكد المهندس عراقي بأن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، حيث تقوم البلدية بتكثيف الفرق الميدانية التى تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من إنتشار مثل هذه الظواهر السلبية.