-A +A
«عكاظ» (الوكالات)
أثار نجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي الجدل حول مستقبله في الدوري الفرنسي في أول تدريباته مع الفريق، بعد عودته من العطلة.

وبسؤاله من صحيفة «ماركا» حول مستقبله، وإن كانت عودته للتدريبات دلالة على البقاء في فرنسا، أجاب مبابي: «لا أعلم إن كنت باقيا في موناكو أم لا».


وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي حضر التدريبات صباح أمس في معسكر الفريق الفرنسي بسويسرا، ورفض الإجابة عن أي سؤال يربطه بالانضمام إلى ريال مدريد، مكتفيا بالحصول على الصور الفوتوغرافية والتوقيع للمعجبين.

وساهم مبابي، الموسم الماضي، في تتويج موناكو بلقب الدوري الفرنسي، كما وصل بالفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه خرج على يد يوفنتوس الإيطالي.

وتناول مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، العشاء مع مبابي لمحاولة ضمه لصفوف الفريق الإنجليزي، كما جلس المدير الفني للجانرز، الفرنسي أرسين فينغر، مع اللاعب لثلاث ساعات لإقناعه بالقدوم لقلعة الإمارات.

ويرغب ريال مدريد في التخلي عن الكرواتي كوفاسيتش لصالح توتنهام، من أجل الحصول على الأموال التي تمكنهم من تقديم عرض خرافي لموناكو للتوقيع مع مبابي، في الوقت الذي يحاول باريس سان جيرمان الإبقاء على اللاعب في فرنسا.