image23
image23
-A +A
عادل الماس (جدة) mm1h1@
رفضت محكمة الكأس الرياضية الاستئناف المقدم من قبل نادي الاتحاد بشأن تعليق عقوبة منع النادي من تسجيل اللاعبين لفترتي الانتقالات الصيفية الحالية والشتوية الموسم القادم، بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب الأسترالي ترويسي البالغة ثلاثة ملايين يورو تمثل قيمة العقد المبرم بين الطرفين، الذي ينص أحد بنوده على استحقاق اللاعب مليون يورو عن السنة الأولى بالإعارة، ومليوني يورو قيمة الانتقال النهائي للنادي، إذ ثبتت محكمة الكاس المبلغ لمصلحة ترويسي، ويجب على النادي سداده خلال الفترة القادمة، لتفادي عقوبات مضاعفة.

من جهة أخرى، يبدأ فريق الاتحاد معسكره الإعدادي في لندن اليوم، ويستمر حتى يوم 26 يوليو الجاري. وسيركز المدرب سييرا على الجانب اللياقي، من خلال تكثيف الفترات التدريبية واستغلال المعسكر بشكل جيد لتحضير اللاعبين خلال هذه المرحلة من الناحيتين اللياقية والفنية. وسيتخلل المعسكر خوض الفريق مباراتين وديتين، إذ سيتم الإعلان عن موعديهما واسمي الفريقين في وقت لاحق.


وكانت بعثة الفريق غادرت فجر اليوم إلى لندن برئاسة أنمار الحائلي، ورفقته الجهاز الإداري بقيادة خالد العلواني، وسلطان ينبعاوي، والأجهزة الفنية والطبية و21 لاعبا، على أن يلتحق بقية اللاعبين غدا (الأحد) ببعثة الفريق.

وتضم قائمة سييرا عددا من الوجوه الشابة وهم: طارق عبدالله، حسين حلواني، عمر بخاري، عون البيشي، إبراهيم زاهر، حمد عبداللطيف،

محمد ريمان، ومعن الحذيفي.

وتقرر أن ينضم الثنائي جمال باجندوح وأحمد العكايشي إلى بعثة الفريق مباشرة في لندن. وكان نائب الرئيس أحمد كعكي الموجود في لندن، وقف على تجهيزات المعسكر قبل وصول البعثة الاتحادية اليوم.