سلمان الضباح (بريدة)
أشاد أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، بدور شهداء الواجب البطولي في الحد الجنوبي لحماية بلاد التوحيد، والذين يحظون بشرف حماية المقدسات وأمن الحرمين الشريفين، وإخلاصهم لوطنهم وقيادتهم، وحرصهم على أمن أبناء الوطن والمقيمين، مؤكداً أنهم يدافعون عن الوطن وسلامته، مثمناً تضحيات رجال الأمن في الحد الجنوبي، ووقوفهم سدا منيعا في وجه كل معتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ومكتسباته.

جاء ذلك خلال تكريمه أمس الأول، أبناء شهداء الواجب وشهداء عاصفة الحزم وإعادة الأمل، والمرابطين بالحد الجنوبي الذين قدموا أرواحهم فداء لدينهم ووطنهم في مواطن الشرف من أبناء منطقة القصيم، في حفل معايدة مبادرة من سليمان الدبيخي، وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وقال الأمير فيصل بن مشعل: شهداء الواجب وضعوا أرواحهم على أكفهم للدفاع عن هذا الوطن الغالي، فهم من الرجال الذين يؤمنون بالله جل وعلا، ويعلمون أن كل إنسان مقدم على ملاقاة وجه ربه، فهو شهيد في سبيل الله.

من جهة أخرى، شهد الأمير فيصل بن مشعل أمس (الخميس)، توقيع اتفاقية تنظيم وتشغيل مهرجان عنيزة للتمور بين بلدية عنيزة والغرفة التجارية الصناعية في المحافظة.

بعد ذلك، أطلق مسمى المدينة الغذائية على مهرجان التمور بمحافظة عنيزة، مؤكداً أن المنطقة تشهد تطوراً ملحوظاً في قطاع التمور في ظل الاهتمام الكبير والدعم غير المحدود الذي يلقاه قطاع الزراعة في القصيم والمملكة بشكل عام.

من جهة أخرى، كرم أمير القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية السعودية لمرضى الكبد (كبدك)، شركة الاتصالات السعودية STC، لدعمها جمعية كبدك عن طريق رسائل sms للتذكير بالتبرع لمرضى الكبد، وتسلم درع التكريم النائب الأعلى للرئيس التنفيذي للشركة المهندس ناصر الناصر.