الأمير حسام بن سعود محتضنا رهام ابنة الشهيد.
الأمير حسام بن سعود محتضنا رهام ابنة الشهيد.
-A +A
عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة) okaz777@
نقل أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمس الأول، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، لأسرة وذوي شهيد الواجب العريف عادل بن رجب الزهراني الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وعبَّر أمير منطقة الباحة خلال زيارته لأسرة وذوي الشهيد في منزلهم بإحدى قرى محافظة المندق عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم، مبيناً أنه نال الشهادة -بإذن الله- وهو يدافع عن الدين والوطن. وأكد سموه أن ما يقوم به جنودنا البواسل في مختلف مواقعهم من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن، سائلاً الله -عز وجل- للشهيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


وكان أمير الباحة التقى أمس (الخميس)، الجندي أول زايد بن علي الغامدي ووالده وشيخ قبيلة الهجاهجة بالعقيق منصور بن عليبي، الذي أصيب في الحد الجنوبي أثناء تأدية عمله للدفاع عن الدين والوطن.

وعدّ أمير الباحة الإصابة التي تعرض له البطل زايد وهو يدافع عن دينه ووطنه وسام شرف في سبيل رفعة الوطن وأهله، طابعاً قبلة على جبينه، سائلاً الله أن يشفي المصابين من جنودنا البواسل، وأن يرحم من استشهد منهم وهو يدافع عن دينه ووطنه، وأن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه، مانحا الغامدي قبلة الفخر والاعتزاز.