محافظ القنفذة ناقلاً التعازي لذوي الشهيد الماجدي. (تصوير: علي المتحمي)
محافظ القنفذة ناقلاً التعازي لذوي الشهيد الماجدي. (تصوير: علي المتحمي)
-A +A
إبراهيم المتحمي (القنفذة) Mathami20okaz@
نقل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، لذوي الشهيد العريف أبوبكر علي بهلول الماجدي الذي استشهد أثناء تأديته لواجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الحنوبي.

وعبر الأمير عبدالله بن بندر في اتصال هاتفي بذوي الشهيد عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد البطل، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء.


وكان جثمان الشهيد قد وصل إلى القنفذة أمس (الخميس)، وكان في استقباله عدد كبير من أهالي المحافظة وعلى رأسهم المحافظ فضا بن بين البقمي وعدد من المسؤولين في القطاعين العسكري والعام، الذين أدوا صلاة الميت على الشهيد بعد صلاة العصر وشاركوا أسرته في تشييعه ومواراته الثرى.

كما نقل نائب أمير منطقة مكة المكرمة، تعازي خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، وأمير منطقة مكة المكرمة، لذوي الشهيد العريف ماجد عوض الوذيناني الذي استشهد أثناء تأديته واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي. وعبر في اتصال هاتفي بشقيق الشهيد عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد البطل، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء.

وكان جثمان الشهيد وصل إلى الطائف أمس الأول (الأربعاء) وأديت الصلاة عليه ومواراته الثرى.

من جهة أخرى، واسى الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، والد مدير إدارة المستودعات بإمارة منطقة مكة المكرمة تركي الجودي، الذي توفي إثر حادثة مرورية أمس (الخميس).

وعبر في اتصال هاتفي أجراه بأسرة الفقيد عن صادق العزاء والمواساة، سائلا الله له الرحمة، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.