-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقيات عزاء ومواساة من أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

ودعا أمير الكويت وملك البحرين ورئيس الإمارات المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء. كما تلقى الملك سلمان برقيات عزاء مماثلة من ولي العهد في دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، ورئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.


فيما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا أمس (الخميس) من الرئيس السوداني عمر البشير، عبر فيه عن عزائه ومواساته في وفاة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز. وأعرب الملك سلمان عن شكره وتقديره للرئيس السوداني على ما عبر عنه من مشاعر نبيلة، سائلا الله ألا يريه أي مكروه.