لاعبا الهلال محمد الشلهوب ونواف العابد قبل بدء المران.
لاعبا الهلال محمد الشلهوب ونواف العابد قبل بدء المران.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999
تغادر البعثة الهلالية صباح اليوم عند الساعة 1:30 إلى النمسا لإقامة معسكر الفريق الخارجي استعداداً للموسم القادم، وذلك عبر طائرة خاصة وفرتها الإدارة الهلالية، وسيمتد معسكر الفريق الهلالي قرابة الـ21 يوماً يلعب خلالها الفريق مباراتين وديتين وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين فنياً، إضافة إلى التدريبات المكثفة التي ستكون على فترتين صباحية ومسائية.

من جانبه، يلتحق الحارس العماني علي الحبسي بمعسكر الفريق الهلالي خلال الساعات القادمة نظراً لعدم تمكنه من الحضور إلى الرياض بسبب بعض الأمور الخاصة بالحجوزات. من جهة ثانية، منح المدرب الهلالي دياز الفرصة لبعض لاعبي الفريق بمغادرتهم مع الفريق للمعسكر الخارجي والحكم عليهم فنياً يكون خلال معسكر النمسا. على صعيدٍ آخر أكد مصدر لـ«عكاظ» أن اللاعب ناصر الشمراني اقترب من التوقيع لنادي الشباب بعد التوصل إلى اتفاق بين الإدارتين الهلالية والشبابية.


واختار المدرب دياز (33) لاعبا لمعسكر النمسا وهم: عبدالله المعيوف، مروان الحيدري، فهد الثنيان، محمد الواكد، حسن كادش، عبدالله ‏الحافظ، أسامة ‏هوساوي، علي ‏البليهي، محمد ‏جحفلي، عبدالله ‏الزوري ‏،عادل المولد ، متعب المفرج‏، محمد البريك، ياسر الشهراني‏، فيصل درويش، عبدالله عطيف، عبدالملك الخيبري، ‏ميليسي، محمد ‏كنو‏، محمد الشلهوب، سلمان الفرج، سالم الدوسري، نواف ‏العابد‏، ناصر الدوسري، مهند فلاتة، عبدالكريم القحطاني، ‏ماجد النجراني، إدواردو، ياسر القحطاني ‏،عمر خربين، مختارفلاتة، مجاهد المنيع، ليو، فيما ‏استبعد دياز عن المعسكر وبشكل رسمي الرباعي خالد شراحيلي، أحمد شراحيلي، عبدالعزيز الدوسري، ناصر الشمراني.