-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@
تنوي الإدارة النصراوية إكمال فرحتها بالصفقات الجديدة بتسديد رواتب اللاعبين المتأخرة والبالغة نحو 50 مليون ريال خلال الأيام القادمة لتتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد. فبعد طول انتظار وصمت وترقب جماهيري فاجأت إدارة الأمير فيصل بن تركي المتابعين، سواء من المحبين لها أو المتربصين لها والذين روجوا لعدم قدرتها المادية على حسم أي صفقة جديدة، خصوصا مع ابتعاد أعضاء الشرف الداعمين وترك الإدارة وحيدة تواجه مصيرها بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب دفعة واحدة في ثلاث صفقات وصفت بأنها من العيار الثقيل، إذ أعلنت الإدارة التعاقد مع ‏لاعب الوسط البرازيلي القادم من نادي الجزيرة الإماراتي ليواندرو رودريغيز بيريرا بالإعارة لمدة عام، كما أعلنت التعاقد مع ‏لاعب الوسط الأرجنتيني كريستيان غوانكا بالإعارة أيضا لمدة عام.

ولم تمض أكثر من 24 ساعة حتى أعلنت شراء عقد المهاجم الليبيري لاعب نادي ريو آفي البرتغالي ويليام جيبور ‏والذي كان يلعب في فريق الوداد المغربي في الموسم الماضي وحقق معه لقب هداف الدوري المغربي بـ 18 هدفا وتم توقيع عقد معه لمدة ثلاث سنوات، وسيلتحق اللاعبون الثلاثة بمعسكر الفريق الأول المقام حاليا في تركيا، تمهيدا لمشاركتهم في البطولة العربية التي ستقام في مصر نهاية الشهر الميلادي الجاري.


وتبقى للفريق النصراوي ثلاثة خانات للاعبين الأجانب، ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع خلفا للبرازيلي برونو أوفيني والذي أعلن عدم رغبته في الاستمرار بالنصر، رغم تفعيل عقده لمدة عام، إضافة إلى لاعب آخر لم يتم تحديد مركزه حتى الآن. ومازال مصير اللاعب الكرواتي إيفان توميتشاك معلقا حتى الآن، إذ لم يحسم مصيره حيال بقائه من عدمه، وإن كانت النية تتجه لإعارته لأي ناد يرغب في خدماته لمدة موسم واحد، كما سيتم تحديد مصير البارغواني فيكتور إيالا خلال الأيام القادمة في حال وصول عرض مناسب لشراء ما تبقى من عقده.

كما وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية مع لاعب الفريق الأول علي الخيبري تتيح له الانتقال لأي ناد يرغب فيه.