الأمير أحمد بن فهد مع المواطن الزهراني ومدير الدفاع المدني بالشرقية. (عكاظ)
الأمير أحمد بن فهد مع المواطن الزهراني ومدير الدفاع المدني بالشرقية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
كرم نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان أمس، المواطن سالم غرم الله الزهراني، لإنقاذه عائلة في محافظة الجبيل تعرض منزلها للحريق، بحضور مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء محمد الزهراني.

وأشاد الأمير أحمد بن فهد بما بذله المواطن الزهراني، وشجاعته في إنقاذ جيرانه والتواصل مع الدفاع المدني لحضورهم للموقع لإكمال مهمات عملهم، مؤكداً أن دور المواطن والمقيم في هذه الحالات هو إبلاغ الجهات المعنية، مشدداً على ضرورة إفساح المجال للجهات ذات العلاقة للتعامل مع هذه الحالات وفق اختصاصها.


وشدد نائب أمير الشرقية على ضرورة العمل على توعية وتأهيل المجتمع بسبل الوقاية والتعامل مع الحرائق، متمنياً للمواطن سالم الزهراني التوفيق.

من جانبه، أوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، أن المواطن الزهراني أنقذ عائلة من الحريق، في صباح يوم الخميس، الخامس من الشهر الجاري، مستجيباً لنداء استغاثة من امرأة في أحد المنازل المجاورة له، إذ قام الزهراني على الفور بالدخول للمنزل والاتصال بغرفة التوجيه والتحكم التابعة للدفاع المدني، كما دخل المواطن الزهراني إلى مكان الحريق، وأخرج العائلة من المنزل، ما عرضه لبعض الجروح الطفيفة في يده اليسرى، إلى أن قامت فرق الدفاع المدني بمباشرة الحادثة والتعامل معها.

وأعرب المواطن سالم الزهراني عن شكره وتقديره لنائب أمير المنطقة الشرقية على لفتته الكريمة، مؤكداً أن ما قام به نابع من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وهو ما يحمله أبناء هذا البلد لمجتمعهم.