عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
انتهت فترة إعارة اللاعب السوري عمر خربين للهلال لـ«ستة أشهر» رسميا أمس (الأحد)، وقام اللاعب بتغيير الـ«بايو» وإزالة «الأفاتار» من حسابه الرسمي بـ«تويتر».

ويعتبر ما قام به خربين تطبيقا حقيقيا للاحتراف كون علاقته الاحترافية بنادي الهلال انتهت رسميا ما لم يجد جديد.

وكان خربين عمل المستحيل خلال الأيام الماضية من أجل الانتقال للهلال بشكل نهائي، ووصل الأمر إلى إعلانه استعداده لكسر عقده مع ناديه السابق الظفرة لتحقيق رغبته باللعب للزعيم.

وكان نائب رئيس نادي الظفرة صرح لـ«عكاظ» قبل يومين بأن خربين اختار الطريق الذي يريده في وجهته الاحترافية القادمة. وأكد خلال التصريح نفسه أن انتقال المهاجم السوري للهلال بات محسوما، وأن ناديه اتفق مع الهلال في كل ما يخص الانتقال، وأن الأمور ستحسم بشكل رسمي نهاية هذا الأسبوع.

على صعيد آخر، ‏صرفت إدارة نادي الهلال النظر عن المهاجم الأرجنتيني لوكس فياتري بعد أن كان ضمن ملف اللاعبين الذين قدمهم المدرب الأرجنتيني رامون دياز. وكان دياز قد وضع أكثر من لاعب ضمن أجندته لاختيار المهاجم المناسب لطريقته الفنية.

من جانبه، يترقب نادي الهلال دخول لاعب نادي الاتفاق محمد كنو الفترة الحرة في 25 يونيو من الشهر الجاري، وهي الفترة التي يستطيع فيها اللاعب التوقيع لأي ناد يرغب فيه. وكانت الإدارة الهلالية قدمت عرضا الموسم الماضي لشراء عقده، إلا أن الإدارة الاتفاقية رفضت ذلك وأعلنت تمسكها به.