عكاظ (بريدة)
جذب معرض "مسيرة وفاء وعطاء للملك سلمان" المصاحب لفعاليات ملتقى الشباب العاشر الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم الثلاثاء الماضي ، العديد من الزوار ، حيث يحوي المعرض أكثر من 85 صورة معبرة ومحاكية تترجم مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

ويتضمن المعرض المقام فعالياته بمركز الملك خالد الحضاري ببريدة صورا نادرة للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله - مع الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، وأبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله - رحمهم الله - وأخرى مع قادة وزعماء العالم في عدد من المناسبات الدولية والمحلية المختلفة.

ويقدم المعرض لزائريه فلماً تاريخياً يحكي مسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ منذ نشأته , ثم إمارة الرياض وأعماله ولقاءاته السياسية و حياته مع إخوانه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله ــ رحمهم الله ــ مروراً بولاية العهد حتى توليه مقاليد الحكم ملكاً للمملكة وخدماته للحرمين وصولا إلى قمم الرياض الثلاث.

وأوضح المشرف على المعرض دهش بن عبدالعزيز الدهش ، أن المعرض يتناول لقاءات وتقارير إخبارية وأنشطة وقرارات لخادم الحرمين الشريفين خلال تلك الفترة ، مشيداً بالدعم الملموس للمعرض من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز.

وبين عضو اللجنة أحمد الجطيلي من جانبه ، أن مثل هذه المعارض تعطي أبعاداً مثالية تحاكي الانتماء والوفاء لحكام هذه البلاد ، وتترجم للأجيال القادمة جهود رجالات هذه البلاد ودورهم البارز في خدمة بلادهم بكل جد وإخلاص ، مشيراً إلى أن المعرض يشهد إقبالاً متميزاً من قبل الزوار ، مقدماً شكره للرعاة والداعمين للمعرض.

وعدّ المشارك في المعرض إبراهيم بن ناصر المجحدي ، المعرض ترجمة لحجم الجهود الجبارة التي يقدمها الملك المفدى للوطن في المجالات كافة.