عكاظ (جدة)
تستضيف جمعية العربية للثقافة والفنون بمحافظة جدة الملتقى الثقافي الرمضاني الأول ضمن برامج لجنة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية؛ حيث تستضيف الإعلامي عبدالعزيز العيد، مدير القناة الثقافية السعودية سابقًا يوم 10 رمضان تحت عنوان «الاستثمار الثقافي في ضوء رؤية المملكة 2030»، يدير اللقاء الإعلامي أحمد الشبيلي.

- المحامي والمستشار القانوني خالد أبوراشد وحمود صقيران الكناني المتحدث الرسمي لتعليم جدة يوم 15 رمضان، تحت عنوان «المسؤولية الجنائية عن إساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي»، يحاورهما الإعلامي عبدالعزيز القدير.

-الدكتور حسين النجار يوم 18 رمضان تحت عنوان «أخلاقيات المهنة الإعلامية»، ويحاوره الإعلامي فهد الكاملي.

وبين مدير العلاقات العامة بالجمعية موسى كالو أن هذا الملتقى يعد الأول من نوعه، ويهدف إلى توعية الإعلاميين والمنتسبين، مع حرص إدارة الجمعية على تقديم برامج تتناسب مع رؤية المملكة 2030 والتي تسعى لبناء الإنسان وتمكينه بأعلى المستويات.

فيما أشاد الدكتور عمر الجاسر مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بجدة باهتمام الجمعية بتنمية المواهب في كافة المجالات قائلًا: يعتبر الإعلام أحد ركائز المجتمع لإيصال صوت المواطن، ودعم مثل تلك الملتقيات والعمل على تنفيذها هي من أهداف الجمعية، حيث ركزنا على تفعيل دور الإعلام لبناء المجتمع والإنسان في المقام الأول.