لا يمكن السؤال عن مُستقبل النصر دونما أن نسأل هل سيتم تسجيل لاعبين جُدد بالنصر، وهل سيتم صرف أجور اللاعبين والعاملين؟ وهل الجهاز الفني الجديد قادرٌ على أن يخلق الانضباط داخل الفريق؟ وهل هيئة أعضاء الشرف والمجلس التنفيذي للهيئة الشرفيَّة قادرون على أن يضعوا خيطاً رفيعاً يحول بين تفنيد نتائج العمل وبين المُجاملة والمحسوبيات؟ هي أسئلة تسببت في وجودها تراكمات سابقة من عمل لم يكن راضيا عنه حتى رئيس نادي النصر، ويجب أن تطرح بصدق قبل بداية الموسم، وهي بالنسبة لي لا يوجد لها إجابات الآن حتى ممن هو قريبٌ من المشهد النصراوي..!!

وإن استمر الغموض في الإجابة فإنَّ الغموض في النتيجة لا مجال فيه، حيث لن تخرج النتيجة من خط السلبيّة والمُتضرر حتماً هو النصر وجماهيره، فأغلب الأندية صغيرها وكبيرها طرق باب الاستعداد للموسم القادم إلا نادي النصر ما زال جامداً هزيل القوى لا يستطيع النهوض بسبب ظلم أهل الدار له..!!

فالمشجع النصراوي حينما تعود به الذاكرة لموسم 2014 وموسم 2015 لا يعتقد بأنَّ النصر هو ذات النصر، بل نادٍ آخر لا يحمل الاسم ولا المضمون، ومن أحب النصر لابد أن يتنبأ بسوء المُستقبل طالما العمل فيه حالياً يلفهُ الصمت وتتعاظم فيه الأسئلة، فالزرعُ من بذرة والحصاد يلزمهُ الجهدُ والعمل.

من تحت الباب

• إن كنتَ قريباً من العملاق فهد الهريفي فحتماً ستكون شخصا غير مرغوب فيه في أغلب الوسط النصراوي..!! (ما هذه السطحيَّة في التفكير؟ ومن زرعها؟).

• إن صح بأنَّ هناك أمر تكليف للأستاذ حاتم باعشن لرئاسة الاتحاد فهو (تأليف لا تكليف) وخبص في النظام..!! حيث إنَّ ذلك مُخالف للائحة الموَّحدة للأندية الرياضيَّة يا سعادة وكيل الهيئة عبداللطيف الهريش.

• دعوة صالح المطلق لفهد الهريفي للعمل معه في اللجنة الفنيّة هل أخذ بها إذناً من رئيس النصر أم لا؟ لابد أن يوضح ذلك صالح المطلق.

• عُذراً فالمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في النصر يحتاج لمجلس تنفيذي.

• اللاعبان عمر السومة وعمر خريبين غيَّرا مفهوم وأسس اختيار اللاعب الأجنبي.

• على رئيس النصر تحديد خطة واضحة لمجلس إدارته لتقليص الديون، وإن بدأ الموسم دون ذلك فإن النتائج لا جديد ولا أمل مُشرقا فيها.

خاتمة

‏يا أصفر الجزيرةِ والتحنانُ يذبحُني

هلْ طمخت عُلاكَ ظلائمُ الأهلِ..!؟