ذكرى السلمي (جدة)
zekraalsolami@

جنان فتاة تملك شغفاً كبيراً بالموضة والأزياء، عملت بجد منذ الصغر ليتحقق حلمها وتصبح «مودل عالمية»، كانت بدايتها الحقيقية عندما شاركت من باب التسلية والمساعدة لإحدى رفيقاتها في أحد عروض الأزياء، لتؤمن بعد ذلك بقدرتها على تحقيق ذلك الحلم الذي لطالما راودها.

تحدثت جنان عن الصعوبات التي واجهتها خلال عملها في عروض الأزياء قائلة: واجهت صعوبات كثيرة سواء في الموديلينغ أو غيره من المجالات، لكن لم أسمح لتلك الصعوبات أن تقف أمام طموحي، فبالإصرار نتغلب على كل العوائق. وأشارت إلى أنها تعمل وفق آلية ثابتة، تضمن أن تتم جلسات التصوير باتفاق مسبق من جميع الأطراف، إذ إن نجاح العمل في النهاية مرتبط بكل فريق العمل.

وفي إطار عشقها للأزياء والموضة ترى أن تنسيق الألوان في الملابس والإكسسوارات هو فن بحد ذاته، كما ترى أن موضة الليس أب أو (الأربطة) هي أكثر الترندز التي لاقت رواجاً كبيراً، وذلك لكونها مناسبة لكل زمان ويمكن استخدامها في موديلات الملابس أو حتى الأحذية، كما تعتمد على تصاميم دور الأزياء العالمية وعلى رأسها «ديور» لتمثل ستايلها الذي يعتمد على الرقي والتميز بعيداً عن المبالغة. وأضافت: طموحي يتركز حول تطوير ذاتي في مجال الأزياء، ومحاولة الوصول للعالمية عن طريق اكتساب الخبرات التي تضمن تقدم مسيرتي في هذا المجال.