ذكرى السلمي (جدة)
zekraalsolami@

نظراً لاتسام موسم الصيف بالحيوية والانتعاش، فمن المهم إعادة الحيوية لخزانة ملابسك، وذلك عن طريق إضافة بعض القطع إليها لتناسب هذا الموسم، إذ إن هناك قطعا تعد أساسية في الخزانة الصيفية لتحقيق مظهر صيفي حيويّ.. تعرفي على أهم تلك القطع:

١- النظارات الشمسية: تعد الأكثر تميّزاً في موسم الصيف، وهذا الموسم تبدو النظارات الشمسية ذات الإطار الكبير والعريض المزينة بالألوان والإكسسوارات الجريئة رائجة، كما تبقى نظارات القطة Cat Eye Sunglasses أحد الستايلات الشهيرة في أوساط الموضة.

٢- طوق الورد: أصبحت لمسة طوق الورد أو إكليل الورد من أكثر الإكسسوارات الراقية التي تحقق الجاذبية والنعومة للمرأة في مختلف الأعمار، وفي عدد من الإطلالات المتنوعة التي تزيدها أناقة وجاذبية ساحرة لا مثيل لها.

٣- الخلخال: ها هو يعود بقوة هذا الموسم كإضافة أنيقة لإطلالتك الصيفية، إذ يمكن ارتداؤه مع الفساتين القصيرة أو التنانير ذات الشقوق الجريئة، ليضفي على مظهرك أنوثة غجرية مميزة.

٤- إكسسوار الكف: هي قطعة مجوهرات مميزة لدى الخليجيات، رغم أن أصولها تعود إلى الهند، إلا أنها تبرز اليوم في عروض الأزياء العالمية بتصاميم بسيطة وأنثوية أكثر.