«عكاظ» (جدة)
okaz_online@

حددت هواوي هونر، أربعة أسباب ترفع الطلب على الهواتف الذكية، أولها التصميمات المستوحاة من الطبيعة ودقة التصوير، واستدامة البطارية لفترات طويلة، وسعة الذاكرة التخزينية الخارجية، والسعر الذي يجعل الجهاز في متناول الجميع.

وكشفت هونر، عن بيعها 1.5 مليون جهاز خلال 50 يوما، من نوعية honor 8، وحيال جهازها الجديد honor 8 lite، فذكرت بأنه الأول، وخصوصا أنه يتمتع بتصميم عصري، ويعتبر الوحيد في فئته السعرية بذاكرة 3 RAM 3 غيغابايت.

واعتبرت أن الزجاج جزء كبير من جذب المستهلكين، ولذلك عملت على زجاج 2.5D ثنائي يعكس انحناء الألوان، وهيكلا رفيعا بسماكة 7.6 ملم فقط، وتبلغ دقة كاميرا honor 8 lite الأمامية 8 ميغابيكسل مع عدسة واسعة الفتحة قياسها 77 درجة، أما دقة الكاميرا الخلفية فتبلغ 12 ميغابيكسل.

ويعمل هاتف هونر الجديد بقوة بطارية مدمجة تبلغ قوتها 3000 ملي إمبير، وكثافة طاقتها بواقع 650 وات، وهاتف honor 8 lite مزود بوحدة المعالجة المركزية Kirin 655 ثمانية النواة، وذاكرة 3GB LPDDR3 RAM، بالإضافة إلى 16GB ROM وذاكرة خارجية قابلة للزيادة حتى 128 غيغابايت، ما يمكن المستخدمين من تشغيل عدة وظائف في آن واحد دون مشاكل.