أروى المهنا (الرياض) ‏arwa-
دخل 10 أعضاء جدد في مجلس إدارة نادي الرياض الأدبي، بينهم ثلاث نساء، حسب أكثرية الأصوات الممنوحة لهم، اختيروا من 155 عضوا في الجمعية العمومية للنادي الذين انتخبوا هؤلاء الـ10 من بين 28 مترشحا.

والأعضاء الجدد هم: صالح المحمود (٨٧ صوتا)، محمد القسومي (٧٩ صوتا)، عبدالرحمن الجاسر (٧٢ صوتا)، هيفاء الفريح (٦٥صوتا)، هاني الحجي (٣٦صوتا)، فالح العنزي (٣٤ صوتا)، ليلى الأحيدب (٢٣صوتا)، هند المطيري (١٨ صوتا)، عبدالإله المالك، وصالح الغامدي، والأسماء الاحتياط: منى المالكي وعبدالله القرني.

وكان المشرف العام على وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية رئيس لجنة الإشراف على انتخابات الأندية الأدبية الدكتور عبدالرحمن العاصم، قد أعلن نتائج انتخابات المجلس (1438 – 1442)، مساء أمس (الإثنين) بمركز الملك فهد الثقافي، موضحا أن آلية الانتخاب ورقية، ولكل عضو خمسة مرشحين فقط، ورقة واحدة لكل ناخب يشير فيها على العضو المنتخب.

وكشف أنه تم استبعاد اسمين من الترشح لأسباب أمنية بعد رفع الأسماء للمقام السامي، مشددا على أن يلتزم كل عضو بالتعليمات والإجراءات المتبعة في طريقة الانتخاب دون اعتراض.

وبلغ عدد الأعضاء المنتخبين 111 عضوا منتمين للجمعية العمومية ممن جددوا اشتراكاتهم، وتنطبق عليهم الشروط، ويحق لهم التصويت وانتخاب مجلس إدارة جديد.