محمد النعمي (جدة)
meiss20@

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس (الأحد) برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك، ضمن البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهة منتخب تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، بعدها تمرين التمرير المتنوع، ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي بدأت بالجوانب الدفاعية، بعدها الجوانب الهجومية، ليختتم الحصة التدريبية بمناورة تركزت على تنويع مساحات اللعب.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت.

ويجري المنتخب مساء اليوم (الاثنين) تدريباته على الملعب الوطني ببانكوك عند الساعة السابعة مساء.

وتحدث لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معتز هوساوي عن مواجهة منتخب تايلند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، وقال: «مواجهة تأتي في بداية الدور الثاني أو بما يسمى دور الحسم، لذلك نقاط هذه المواجهة تمثل أهمية في طريق تحقيقنا للهدف، لذلك سنعمل على التركيز العالي والانضباط التكتيكي كما جاء في توصيات المدير الفني من أجل حصد نقاط هذه المواجهة». وأضاف هوساوي: «سنكون حاضرين بالشكل المثالي في مواجهة منتخب تايلند، عطفا على البرنامج الإعدادي الذي من خلاله سنكون في كامل جاهزيتنا».