ذكرى السلمي (جدة)
zekraalsolami@

المدونة أو الـ«بلوقر» رفال سارية، صاحبة ستايل مميز وجريء، تملك عشقا كبيرا للاكسسوارات، وتسعى للتميز عبر اختيار كل ما هو جديد وغريب في عالم الموضة.

تحدثت رفال عن بدايتها في مجال الأزياء قائلة: بعد إلحاح شديد من أهلي وصديقاتي قررت إنشاء حساب في السوشال ميديا أتحدث فيه عن اختياراتي في الأزياء والاكسسوارات وطرق تنسيقها للحصول على ستايل مميز وجريء، وقد لفت انتباه العديد من الفتيات المهتمات بهذا الجانب، إذ أصبحت أنقل لهم طريقتي في شراء الملابس وتنسيقها، كما كنت أركز على شراء الملابس والاكسسوارات بمبالغ محددة وبسيطة لمراعاة الفتيات ذوات الدخل المحدود، فأنا أؤمن أن الستايل المميز ليس مرتبطا بالماركات العالمية المكلفة..

وأضافت: كثيراً ما تسألني الفتيات عن كيفية معرفتي بأحدث صيحات الموضة، وهذا يعود أولاً لحبي الشديد لمتابعة آخر أخبار الأزياء وأسابيع الموضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة لتصفح المجلات العالمية، وآخر التشكيلات التي تطلقها المحلات المشهورة.

وأشارت سارية إلى أن العادات والتقاليد ليست حاجزا أمام مواكبة الموضة، وقالت يمكن اتباع ستايلات جريئة ومميزة دون تعدي الخطوط الحمراء، ولكن بالطبع يجب علينا تعديل هذه التوجهات لتناسب عاداتنا وأجوائنا.

وتحلم رفال بافتتاح بوتيك خاص بها يجمع الكثير من الأزياء والاكسسوارات من حول العالم، والتي تمثل ستايلا غريبا ومميزا، يمكن تنسيقها بطرق عدة للحصول على إطلالات متنوعة وجريئة.