ذكرى السلمي (جدة)
zekraalsolami@

حنين جمال مودل عاشقة للموضة والتميز، تعتبر نفسها إنسانة بسيطة ولكن مختلفة ومتميزة بستايلها الخاص، وتتمسك بمبدأ أن الجهد والتعب لابد أن يثمر.

تحدثت حنين عن بدايتها في مجال عرض الأزياء قائلة: منذ أيام الطفولة كنت أعشق اقتناء دمى الباربي، لكونها رمزا للأناقة، وكثيرا ما كنت أرى نفسي فيها، لذلك كنت ألبسها وأهتم بها وكأنها أنا لتكون مصدر إلهام لي، وعندما كبرت تحول الاهتمام إلى واقع ملموس، إذ عرف عني شغفي بإطلالاتي ومكياجي، لأدخل في عالم عرض الأزياء بالصدفة، عندما عرضت علي صاحبة الصالون الذي أرتاده عادة بالعمل لديها لعرض عملهم في المكياج والشعر.

وأشارت حنين إلى اهتمامها بكل تفاصيل الجمال والفن، مما ساعدها في متابعة الموضة وأخبارها، والعمل على مواكبتها، إذ إن العمل كعارضة أزياء يحتم عليها الظهور بإطلالات جذابة ومتنوعة، ومواكبة للموضة. وأضافت: لدي قناعة أن كل امرأة تملك ستايلا خاصا بها، ويمثلها بكل صفاتها، لذلك يجب على الأنثى الحرص على ملاحظة البساطة والفخامة في التفاصيل، لأن الاختيار الدقيق والسليم والمناسب سوف يكون مبهرا.

وتطمع عارضة الأزياء أن تكون شخصا يملك شكلا ومضمونا مشرفا حضاريا للمرأة والبنت السعودية التي تعشق التميز، وترغب في تجسيد هويتها الخاصة التي تعبر عنها عن طريق الموضة والمكياج، التي أصبحت أخيرا جزءا لا يتجزأ من حياة المرأة.