عادل الماس (جدة)
تعاهد لاعبو العميد على مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في المباريات المتبقية في دوري جميل للمحترفين، واتفقوا على عدم التفريط في أي نقطة بدءا من مباراة الشباب الليلة التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. ووعدوا المدرب سييرا على هامش مناسبة العشاء التي أقامها للفريق الكروي أمس الأول أن يكونوا أسرة واحدة، وهدفهم في المرحلة القادمة السعي لتحقيق الانتصارات وحصد البطولات في الموسم الحالي، وإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية.

وكانت بعثة الفريق الكروي وصلت الرياض صباح أمس، وأجرى الفريق الكروي مرانا مسائيا على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد. وأجرى المدرب مناورة كروية حرص من خلالها على تنفيذ بعض المهمات الفنية للاستقرار على التشكيلة الاتحادية التي سيخوض بها لقاء الليلة أمام الشباب، التي لن تشهد تغييرات في الأسماء.

وحذر المدرب الثلاثي عدنان فلاتة، فهد المولد، ومحمود كهربا من الحصول على الإنذار الثالث وذلك بضبط أعصابهم، والتركيز على الأداء الفني، من أجل تمكنهم من المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال يوم الأحد الخامس من شهر مارس القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن بطولة الدوري للموسم الحالي.