-A +A
عبدالله القرني (الرياض)
abs912@

تحقق هيئة الهلال الأحمر السعودي في حادثة وقعت بين موظفيها، قال فيها أحدهم إنه تعرض للاعتداء والضرب وتمزيق ملابسه من قبل مدير عام المتابعة في المركز الرئيسي، ووفقاً لبيان بثته الهيئة فإن الأمر لا يتجاوز اختلافاً وقع بين موظف ومديره حول بعض الإجراءات الإدارية، ما دفع الموظف لتقديم شكوى، وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق في الشكوى للتأكد من صحتها ومن ثم الرفع بنتائج التحقيق للجهة المختصة بالهيئة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.


وقال الموظف لـ «عكاظ» إنه تقدم بطلب نقل لمدير المتابعة، إلا أنه ماطل في تنفيذ الطلب، فطلب منه أن يتبع الإجراءات الرسمية، على أن يقدم إجازة بسبب ظروف والدته. وأضاف: «باشرني بالقول: ليس لك عندي حق ولا باطل اطلع برى من مكتبي»، وأوضح الموظف أن قضيته قائمة حاليا في قسم شرطة الصحافة بمدينة الرياض، وأنه على ثقة بأن العدالة ستأخذ مجراها.

وأوضح أنه توجه لرئيس هيئة الهلال الأحمر بثيابه الممزقة –حسب قوله-، وكتب خطابا وثقه بالرقم والتاريخ، ضمنه حيثيات ما تعرض له. وقال إن سكرتارية رئيس الهيئة أفهموه بأن الرئيس وعد بالنظر في القضية، وأشار إلى أن شعوره بعدم اهتمام رئيس الهيئة دفعه إلى التوجه للجهات الأمنية التي باشرت القضية.

«عكاظ» تواصلت مع مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بهيئة الهلال الأحمر عدنان الطريف، إلا أنه لم يرد على الاتصالات المتكررة والرسائل النصية.